ابدي، حسام البدري المدير الفني للأهلي، استيائه من عدم احتساب هدف صحيح للفريق في مباراة الترجي التونسي التي اقيمت اليوم الجمعة بالإسكندرية بدوري ابطال افريقيا.

وتعادل، الأهلي سلبيا مع نظيره الترجي التونسي، في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الأولي، لبطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وألغي، الحكم السنغالي مالانج دييدهيو هدفا صحيحا لصالح الأهلي بداعي التسلل والذي سجله مهاجم الفريق مروان محسن في الدقيقة 64، وكان قرار غير صائب.

وقال، البدري، عقب المباراة: “أن فريقه أحرز هدفًا صحيحًا عن طريق مروان محسن وتم الغاؤه بداعي التسلل، وهذا يثبت وجهة نظره التي حذر منها قبل المباراة، بشأن الحكم الذي قاد المباراة اليوم”.

واضاف، مدرب الأهلي: “أن الصمت على ما حدث تحكيميًا في مباراة اليوم أمام الترجي، أمر سيزيد من ضياع الكثير من حقوق فريقه في المباريات المقبلة”.

ووجه، البدري الشكر إلى لاعبي الفريق، قائلا: “أنه بالرغم من التعادل الذي خرجت به المباراة إلا أن لاعبيه كانوا الأفضل طوال الوقت، والأخطر على مرمى المنافس”.

وتابع “قدمنا مباراة جيدة، وأضعنا الكثير من الفرص بسبب سوء التوفيق، ولم يكن التعادل هو النتيجة العادلة وإنما هناك أسباب جوهرية وراء هذا التعادل، أهمها الإصابات، والغيابات التي واجهها الفريق”.

وحول طريقة اللعب التي خاض بها الترجي المباراة، قال: “الترجي اعتمد على 3 عوامل رئيسية في الشكل الفني له في مباراة، وهي الكرات الطولية لضرب دفاعات الأهلي، وهو أمر فني يحترم وتعامل معه لاعبينا بشكل جيد، بالإضافة إلى اللعب بالتحامات قوية، وإضاعة الوقت، وهو لم يلتفت إليه الجانب التحكيمي”.

وكان، الأهلي قد اعترض على تعيين الحكم السنغالي، للمباراة خاصة أنه، قد أدار المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا في العام الماضي، وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، وألغى فيها الحكم هدفاً للمغربي وليد ازارو بداعي التسلل ايضاً.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here