البدري: نواجه «النجم» بأسلوب مختلف عن لقاء «الترجي»

دوري ابطال افريقيا

0
21

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي،  إن تحضيرات الفريق لمباراة النجم الساحلي بذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تسير بكل قوة، مؤكدًا على جاهزية الفريق لخوض المباراة.

وأضاف البدري: “إن هناك جوانب فنية وتكتيكية خاصة بالمباراة يحتفظ بها لنفسه حاليا ولن يفصح عنها، وأن كل مباراة لها ظروفها الفنية والتكتيكية الخاصة بها”.

وتابع “أنه إذا كان قد خاض مواجهة الترجي بإياب دور الثمانية بأسلوب فني معين، فهذا ليس معناه تكراره في لقاء النجم؛ نظرًا لاختلاف عناصر القوة والضعف في الفريقين”.

وأشار “البدري”، إلى أن فريق النجم لديه الكثير من الإيجابيات سيحاول تفاديها في المباراة، وأيضا هناك بعض السلبيات سيعمل على الاستفادة منها لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي تقام على الملعب الأوليمبي بسوسة.

وأكد المدير الفني للأهلي: “احترامه الكامل لفريق النجم الساحلي وتقديره لقدرات لاعبيه ومستواهم الفني، لافتا إلى أن الدليل على قوة الفريق وصوله للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية وتضاعف الدوافع لديه”.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here