http://artistestone.com/collection/silvannus/ أعرب، حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على مضيفه مونانا الجابوني 3-1 في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري ابطال افريقيا.

go to link وتأهل الأهلي “صاحب الثامن ألقاب افريقيه” إلى دور الستة عشر من البطولة بعد فوزه على مونانا الجابوني ذهابا وإيابا بمجموع المباراتين بنتيجة (7-1).

http://shugdenfacts.com/dolgyal5kings/embed/ وقال، البدري في تصريحاته بعد المباراة: “التأهل لدوري المجموعات خطوة مهمة جدًا في مشوار الفريق نحو السعي لاستعادة لقب بطولة دوري ابطال افريقيا”.

واشار، المدير الفني للأهلي: “إلى ان الفريق واجه ظروفا صعبة أمام مونانا في مباراة اليوم؛ في مقدمتها الظروف المناخية وارتفاع الرطوبة، حيث تسبب ذلك في تعديل طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة”.

وتابع “مباراة اليوم كانت مهمة للغاية، لانها تمنح الفريق بطاقة التأهل لدور المجموعات”.

وعن بطل الجابون ومستواه أمام الأهلي اليوم، قال “مونانا فريق يمتلك مقومات هجومية مميزة لم تظهر في لقاء الذهاب بالقاهرة، ولكنها ظهرت على بعض الفترات في مباراة اليوم”.

وحول ازمة صانع اللعب عبد الله السعيد، ومشاركته مع الفريق في المباريات الفترة القادمة، قال “الإستعانه باللاعب من عدمه في تشكيل الفريق مسألة ترجع لرؤية الجهاز الفني”.

واضاف “هناك قرار لمجلس ادارة النادي بشأن بيع أو إعارة اللاعب نهاية الموسم، وبالطبع سيطبق، ولكن مسألة الدفع في المباريات القادمة كما اوضحت أمر فني يخص الجهاز الفني”.

ويتواجد عبدالله السعيد حاليا في انجلترا لإستخراج تأشيره سويسرا من أجل الإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام اليونان والبرتغال في إطار الإستعداد لمونديال روسيا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here